استشهاد وإصابة خمسة مواطنين في الحديدة وصعدة بنيران العدو

سبأ
2020-04-04 | منذ 4 شهر

 

أكد مصدر عسكري استمرار خروقات قوى العدوان بمحافظة الحديدة ما أدى إلى إصابة مواطن وتدمير منزل، في حين شن الطيران 21 غارة على عدة محافظات أسفرت عن استشهاد وإصابة أربعة مواطنين في صعدة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن خروقات قوى العدوان بلغت 70 خرقاً بينها اعتداء على رقابة كيلو١٦ وتحليق طائرة تجسسية في أجواء مدينة الجاح، و٢٥ خرقاً بقصف مدفعي وصاروخي لعدد ١٠٣ قذائف وصواريخ و ٤٣ خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة.

وقصفت قوى العدوان بثمان قذائف هاون أماكن متفرقة من شارع الـ 50، كما قصفت بقذائف المدفعية منزلاً في الشارع نفسه ما أدى إلى إصابة مواطن وإلحاق ضرر كبير بالمنزل .

وأشار المصدر إلى أن قوى العدوان قصفت بثمان قذائف هاون شرق مثلث العدين وشمال حيس، واستهدفت بـ 23 قذيفة مدفعية منطقة الجبلية بمديرية التحيتا، كما قصفت بالمدفعية وأربع قذائف هاون وشرق قرية الدحفش بأطراف مدينة الدريهمي المحاصرة .

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن غارة على منزل في منطقة غافرة بمديرية الظاهر في محافظة صعدة، ما أدى إلى استشهاد ثلاثة مواطنين وإصابة امرأة ونفوق عدد من المواشي.

وشن الطيران غارتين على منطقة الملاحيط بالمديرية نفسها، وست غارات على منطقة البقع بمديرية كتاف.

وأفاد المصدر أن طيران العدوان شن غارتين على منطقة بني حسن بمديرية عبس بمحافظة حجة، وغارة على مفرق الجوف بمديرية مجزر محافظة مأرب، كما شن أربع غارات على مديريتي خب والشعف والمتون بمحافظة الجوف.

ولفت المصدر إلى أن الطيران استهدف منطقة الطلعة في نجران بخمس غارات.

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

الأكثر قراءة

فيس بوك

إجمالي الزيارات

41,845,934