القوات المسلحة تعلن تحرير محافظة الجوف عدا بعض المناطق في عملية ” فأمكن منهم”

موقع انصار الله
2020-03-17 | منذ 3 أسبوع

أعلن المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد ” يحيى سريع ” ، اليوم الثلاثاء، عن عملية عسكرية كبرى تمكن خلالها الجيش واللجان الشعبية من تحرير كافة مديريات محافظة الجوف عدا بعض المناطق.

 وأكد ” سريع ” في بيان له أن قواتنا المسلحة استكملت ـ بفضل الله ـ  تحريرَ كافةِ مديرياتِ محافظةِ الجوفِ عدا بعضِ المناطقِ في مديريةِ خب والشعف وصحراءِ الحزمِ في عمليةٍ عسكريةٍ واسعة “فَأمْكَنَ مِنْهُم”.

وقال  : خلالَ خمسةِ أيامٍ من المواجهاتِ العنيفةِ ورداً على تصعيدِ العدوِّ بالمحافظةِ حققتْ قواتُنا المسلحةُ ما يلي:

دحرُ ما يسمى بالمنطقةِ العسكريةِ السادسةِ بجميعِ الويتِها العسكرية.

وقوعُ المئاتِ من قواتِ العدوِّ بينَ قتيلٍ وأسيرٍ ومصابٍ بينهمْ قادة.

اغتنامُ كمياتٍ مختلفةٍ من الأسلحة.

 وأوضح العميد سريع أن ِ القوةُ الصاروخيةُ وسلاحُ الجوِّ المسيرُ شاركت في العملية  بأكثرَ من خمسين عمليةً منها عملياتٌ استهدفت عمقَ العدوِّ السعوديِّ رداً على تصعيدهِ الجوي.

بيان متحدث القوات المسلحة حيا  الدورَ البارزَ والمشرفَ لقبائلِ محافظةِ الجوفِ في تحقيقِ هذا الإنجازِ الكبيرِ .. مؤكدا القوات المسلحة  في العملِ على تحريرِ كافةِ أراضي الجمهوريةِ حتى تحقيقِ الاستقلالِ الكامل.

 وأشار العميد سريع في البيان إلى أن  قواتُنا تعمل على تطبيعِ الأوضاعِ بالمحافظةِ بعدَ دحرِ قواتِ العدوِّ ومرتزقتِهِ من كافةِ مديرياتِها

 

 نص البيان ”

بسم الله الرحمن الرحيم

 

بيانٌ صادرٌ عنِ القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ

قال تعالى ((وَإِن يُرِيدُوا خِيَانَتَكَ فَقَدْ خَانُوا اللَّهَ مِن قَبْلُ فَأَمْكَنَ مِنْهُمْ ۗ وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ)..صدقَ اللهُ العظيم

بعونِ اللهِ تعالى استكملتْ قواتُنا المسلحةُ تحريرَ كافةِ مديرياتِ محافظةِ الجوفِ عدا بعضِ المناطقِ في مديريةِ خب والشعف وصحراءِ الحزمِ في عمليةٍ عسكريةٍ واسعة “فَأمْكَنَ مِنْهُم”.

وخلالَ خمسةِ أيامٍ من المواجهاتِ العنيفةِ ورداً على تصعيدِ العدوِّ بالمحافظةِ حققتْ قواتُنا المسلحةُ ما يلي:

دحرُ ما يسمى بالمنطقةِ العسكريةِ السادسةِ بجميعِ الويتِها العسكرية.

وقوعُ المئاتِ من قواتِ العدوِّ بينَ قتيلٍ وأسيرٍ ومصابٍ بينهمْ قادة.

اغتنامُ كمياتٍ مختلفةٍ من الأسلحة.

وقدْ شاركتْ في العمليةِ القوةُ الصاروخيةُ وسلاحُ الجوِّ المسيرُ بأكثرَ من خمسين عمليةً منها عملياتٌ استهدفت عمقَ العدوِّ السعوديِّ رداً على تصعيدهِ الجوي.

وتُحيي القواتُ المسلحةُ الدورَ البارزَ والمشرفَ لقبائلِ محافظةِ الجوفِ في تحقيقِ هذا الإنجازِ الكبيرِ مؤكدةً استمرارَها في العملِ على تحريرِ كافةِ أراضي الجمهوريةِ حتى تحقيقِ الاستقلالِ الكامل.

هذا وتعملُ قواتُنا على تطبيعِ الأوضاعِ بالمحافظةِ بعدَ دحرِ قواتِ العدوِّ ومرتزقتِهِ من كافةِ مديرياتِها

وفي هذا الموقفِ نشكرُ اللهَ العزيزَ القديرَ على ما منحَهُ من تأييدٍ وتمكينٍ وعلى ما سَهّلَ من أسبابِ النصرِ والتسديدِ “وما رميتَ إذ رميتَ ولكنَّ اللهَ رمى ” والحمدُ للهِ ربِّ العالمين..

عاشَ اليمنُ حُراً عزيزاً مستقلاً

النصرُ لليمنِ ولكلِ أحرارِ الأمة..

صادرٌ عن القواتِ المسلحةِ اليمنية



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

38,281,820