35 غارة على أربع محافظات وخروقات كثيفة لقوى العدوان بالحديدة

سبأ
2020-03-10 | منذ 3 أسبوع

كثفت قوى العدوان خروقاتها لاتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة ما أدى إلى إصابة مواطنين اثنين وشن الطيران 35 غارة على أربع محافظات خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن خروقات قوى العدوان بلغت 176 خرقاً منها تحليق خمس طائرات حربية في أجواء شارع الخمسين والمنظر وسيتي ماكس و كيلو16 وطائرة تجسسية في أجواء كيلو16 .

ومن بين الخروقات اعتدائين على رقابتي الصالح وسيتي ماكس و21 خرقاً بقصف صاروخي ومدفعي و129 خرقاً بالأعيرة النارية  .

وأكد المصدر إصابة رجل وامرأة بجروح بعد استهدافهما بنيران قوى العدوان بمنطقتي الجبلية والسويق في مديرية التحيتا ، وقصفت قوى العدوان بأربع قذائف هاون منطقة الجبلية.

وأشار المصدر إلى أن جرافة عسكرية لقوى العدوان استحدثت تحصينات قتالية في منطقة الجبلية .

وأفاد المصدر أن قوى العدوان استهدفت بالأعيرة النارية نقطة ضباط الارتباط المشتركة في سيتي ماكس، وقصفت بخمس قذائف هاون شمال مغاري وشرق مثلث العدين بمديرية حيس.

وفي مديرية الدريهمي قصفت قوى العدوان بعدد من صواريخ الكاتيوشا منطقة الزعفران بكيلو 16، واستهدفت بالمدفعية قرية الشجن في أطراف المدينة المحاصرة .

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن غارتين على مديرية سحار بمحافظة صعدة، و  ثلاث غارات على منطقة البقع قبالة نجران، كما شن غارتين على مديرية خولان الطيال وغارة على جبل صلب بمديرية نهم في محافظة صنعاء.

وشن طيران العدوان 18 غارة على مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف منها 12 غارة على منطقة اليتمة، واستهدفت بست غارات مديرية مجزر وبثلاث غارات جبل هيلان بمديرية صرواح في محافظة مأرب.

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

الأكثر قراءة

فيس بوك

إجمالي الزيارات

38,002,222