السلطة المحلية بالجوف تدين مجزرة العدوان في مديرية المصلوب

متايعات
2020-02-15 | منذ 5 شهر

أدانت قيادة السلطة المحلية بمحافظة الجوف بشدة المجزرة البشعة التي ارتكبها طيران العدوان الأمريكي السعودي بحق المواطنين في مديرية المصلوب بالمحافظة.

واعتبرت قيادة المحافظة في بيان صادر عنها اليوم، المجزرة، جريمة حرب مكتملة الأركان عمد مرتكبوها عن سابق إصرار وترصد إلى الانتقام من المدنيين الأبرياء في منازلهم بعد إسقاط طائرة معادية قرب منطقتهم، حيث حاول العدوان التغطية على انتكاسته العسكرية.

ولفت البيان إلى أن طيران العدوان بعد ارتكابه للمجزرة عاود استهداف المسعفين والمنازل المجاورة في منطقة الهيجة بثلاث غارات وهو ماضاعف أعداد الشهداء والجرحى، واستمر في التحليق لمنع المسعفين من إنقاذ الجرحى .

وأشار البيان إلى أن طيران العدوان كثف غاراته خلال الأيام الماضية على محافظة الجوف حيث شن أكثر من 200 غارة استهدفت الممتلكات العامة والخاصة بعد الهزائم الكبيرة التي مني بها مرتزقته في عدد من المناطق بالجوف ومأرب ونهم.

ودعا البيان قبائل الجوف إلى الرد على مجزرة العدوان والانتصار لدماء الضحايا وذلك بالنفير العام للجبهات واستكمال تحرير مناطق المحافظة من دنس العدوان ومرتزقته .

وطالب البيان من تبقى لديهم ضمائر حية من شعوب العالم الحر، بإدانة هذه الجرائم والوقوف إلى جانب الشعب اليمني، وتعرية دول العدوان وما تقترفه من جرائم حرب بحق أبناء اليمن.



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

الأكثر قراءة

فيس بوك

إجمالي الزيارات

40,916,444