إصابة ثلاثة مواطنين بنيران العدو في صعدة واستمرار خروقات هدنة الحديدة

سبأ
2020-01-21 | منذ 6 شهر

أصيب ثلاثة مواطنين بينهم طفلة بنيران العدو السعودي في صعدة، وكثف طيران العدوان غاراته على عدد من المحافظات واستمرت الخروقات لاتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إصابة موطنين اثنين بنيران حرس الحدود السعودي في مديرية شدا الحدودية، كما أصيبت طفلة بجروح خطيرة جراء قصف صاروخي ومدفعي سعودي على قرى آهلة بالسكان في مديرية رازح الحدودية بمحافظة صعدة.

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن أربع غارات على مديرية الظاهر، واستهدف قصف مدفعي سعودي قرى آهلة بالسكان في مديرية منبه الحدودية.

وفي محافظة الحديدة قصفت قوى العدوان مطار الحديدة بعدد من قذائف الهاون، واستهدفت بالمدفعية قرية الشعب ومثلث العدين في مديرية حيس.

وأشار المصدر إلى أن قصفاً مدفعياً للغزاة استهدف منطقة الجبلية في مديرية التحيتا، ووقعت أضرار في منازل ومزارع المواطنين في المنطقة نتيجة قصفها بثلاثة صواريخ كاتيوشا من قبل قوى العدوان .

وأفاد المصدر أن قوى العدوان استهدفت مزارع المواطنين غرب مدينة التحيتا وقرية الشجن في أطراف مدينة الدريهمي بقذائف المدفعية والرشاشات الثقيلة والمتوسطة.

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن غارة على منطقة الساقية بمديرية الغيل في محافظة الجوف، وغارة على منطقة الأعروش في مديرية خولان، وغارة على منطقة ضبوعة بمديرية نهم في محافظة صنعاء.

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان شن أربع غارات على مناطق متفرقة بمديرية صرواح محافظة مأرب، وغارة على منطقة المدافن قبالة جيزان.



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

الأكثر قراءة

فيس بوك

إجمالي الزيارات

41,635,453