البديل نت | استقبال رسمي وشعبي حافل للمنتخب الجزائري


استقبال رسمي وشعبي حافل للمنتخب الجزائري

حظي المنتخب الجزائري لكرة القدم باستقبال رسمي وجماهيري امس الأربعاء لدى عودته من البرازيل وتحقيقه إنجازا تاريخيا بعبوره إلى الدور الثاني من نهائيات كأس العالم.

وكان رئيس الوزراء عبد المالك سلال أول المستقبلين للخضر في مطار هواري بومدين، ومعه وزير الرياضة محمد تهمي ووزير الشباب عبد القادر خمري.البديل نت

ونزل المدرب البوسني الفرنسي وحيد حاليلوزيتش من الطائرة متقدما باقي أعضاء الوفد تحت التصفيقات وهتافات المشجعين باسمه، قبل أن يضمه رئيس الوزراء ويحييه بكلمات "برافو، برافو".

وخرج اللاعبون من المطار على متن حافلة مكشوفة مرصعة بأسمائهم إلى جانب شعار المنتخب الجزائري "1، 2، 3 تحيا الجزائر" الذي دوى مع كل انتصار للخضر.

وقال قائد الخضر مجيد بوقرة إن الاستقبال الحاشد الذي خصص لهم أنساهم الإرهاق الكبير الذي انتابهم خلال الرحلة، وعبّر عن شكره وامتنانه للمشجعين الجزائريين.

أما كارل مجاني فقد عبّر عن "إعجابه" بهذا الاستقبال الذي سيبقى راسخا في ذهنه، وأكد أن "هذه المغامرة ليست سوى بداية فريق كبير".

وانطلقت الحافلة من المطار بالضاحية الشرقية نحو وسط العاصمة محاطة بطوق أمني كبير مشكل من القوات الخاصة للشرطة والدرك.

وبدأت منذ الصباح الاحتفالات في ساحتي أول ماي والبريد المركزي بالأغاني الرياضية، قبل أن تصل حافلة الخضر لتجد آلاف المناصرين الذي انتظروا لعدة ساعات تحت حرارة الشمس في شهر رمضان.

وكان المنتخب الجزائري الذي شارك للمرة الرابعة في كأس العالم، قد تأهل إلى ثمن النهائي لأول مرة في تاريخه وخسر بصعوبة بالغة أمام ألمانيا (1-2) بعد التمديد.
اللجزيرة نت 


البديل نت
http://albadell.net

رابط الخبر
http://albadell.net/news-11971.html


تمت طباعة الخبر بتاريخ 2019-07-16 01:07:31