المناضل عبد الله عبد العالم , في رسالة إلى ابناء الشعب اليمني أبنائي إخواني صناع المجد في جميع ميادين الصمود في ,  اليمن انقل اليكم اعتزازي بكم

البديل دمشق
2011-03-19 | منذ 6 سنة
عضو مجلس الثورة الاسبق وقائد قوات المظلات المشير عبدالله عبدالعالم يوجه رسالة إلى أبناء الشعب اليمني الثائر في ساحات العزة والكرامة في اليمن، كما اصدر بيان ادانة للمجازر التي ارتكبها النظام بحق المعتصمين السلميين بساحة الحرية بصنعاء ومختلف المدن اليمنية...
تاليا نص الرسالة تصريح الادانة


رسالة إلى أبناء الشعب اليمني الثائر  في ساحات العزة والكرامة في اليمن

أبنائي وإخواني صناع المجد في جميع ميادين الصمود في اليمن . انقل إليكم جميعا اعتزازي بكم وبجميع إخوانكم المرابطين في الساحات.

يا من حددتم لأنفسكم أهدافا سامية ونبيلة تسعون لتحقيقها فنحن معكم وندعمكم ونقف إلى جانبكم حتى تحققوا أهدافكم. 

إن ما ارتكبه ويرتكبه هؤلاء القتلة ضد شباب الثورة في كافة أرجاء اليمن شماله وجنوبه تعتبر جرائم ضد الإنسانية يجب أن يُحاسَبوا عليها.

إن يد الغدر والخيانة التي امتدت إلى أبنائنا المعتصمين في جميع المحافظات وسفكت دمائهم  هي نفس اليد التي اغتالت الرئيس الشهيد إبراهيم الحمدي وأخيه المقدم عبدالله الحمدي في 11اكتوبر 1977 وغيبت الرائد علي قناف زهرة والرائد عبدالله الشمسي وغيرهم. وقامت باستضعاف مشائخ تعز والتآمر عليهم وقتلهم , وغيبت كوكبة من أبطال ثورة 15 أكتوبر 1978 وفي مقدمتهم عيسى محمد سيف وعبدالسلام مقبل ومحمد إبراهيم والرائد عبدالله الرازقي والرائد محسن فلاح وزملائهم من العسكريين والمدنيين .

اصمدوا أيها الشباب الأبطال وليكن اعتصامكم سلمي واضربوا مثلاً بالمدنية والتحضر فلا تنجروا إلى الصدام مع رجال الأمن والجيش فهم إخوانكم  وسيكونوا معكم إن شاء الله, فهم منكم ويعانون كما تعانون .

إلى الشرفاء  من قادة الجيش اليمني العظيم  أنتم الأساس احموا المعتصمين , احموا شعبكم أنهم إخوانكم وآبائكم  وأنتم الدرع القوي لشعبكم .

أيها الشعب الرافض للطواغيت اصمدوا في ساحات العزة والكرامة إن النصر قريب.  والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

                                                        المشير عبدالله عبدالعالم

عضو مجلس قيادة الثورة وقائد قوات المظلات

نائب رئيس الجمهورية اليمني السابق

  ــ


تصريح بإدانة الأعمال الإجرامية التي اقترفت ضد إخواننا

المعتصمين العزل في ساحة التغيير


إننا ندين ما حدث من عملية إجرامية ضد ثوار ساحة التغيير أمام جامعة صنعاء يوم الجمعة 18/3/2011 بعد أداء صلاة الجمعة .

لقد ارتكبت  مجزرة رهيبة ضد متظاهرين عزل يطالبون بحقوقهم باعتصام سلمي . حيث استخدم فيها الرصاص الحي من قبل قناصين مأجورين وبلاطجة منظمين، وتعتبر هذه المجزرة الأكثر دموية منذ بداية الحركات الاحتجاجية في عموم اليمن شماله وجنوبه  وشرقه وغربه .

إن  أعمال الغدر والقتل سمه سائدة منذ 33 سنه وجميع أبناء الشعب اليمني الشرفاء يعرفون مرتكبي هذه الجرائم منذ 11 أكتوبر 1977 ومايو 1978 مرورا بـ 5 نوفمبر 1978 وحروب المناطق الوسطى وحرب 1994 وحروب صعدة  العديدة وانتهاء  بضرب المحافظات الجنوبية.

إننا نحذر هذا النظام من الاستمرار في هذا النهج الدموي ضد شبابنا الثائر وشعبنا اليمني العظيم, وندعو الهيئات الحقوقية والمنظمات الإنسانية أن تقف في وجه هذه الجريمة البشعة الذي ذهب ضحيتها أكثر من 52 شهيداً ومئات الجرحى  .

وفي الختام نترحم على الشهداء الذين سقطوا من أجل الحرية ونعزي ذويهم ونتمنى الشفاء العاجل لجميع الجرحى.

وإنا لله وإنا إليه راجعون.

عاشت ثورة الشباب اليمني في جميع أنحاء اليمن.

عاش الشعب اليمني حرا كريما مستقلا منتصرا .

       

                              المشير عبدالله عبدالعالم

                    عضو مجلس قيادة الثورة وقائد قوات المظلات

                    نائب رئيس الجمهورية اليمني السابق



--
 

المركز الإعلامي للحوار الوطني
 صنعاء - اليمن
الموقع الالكتروني :www.hewar-ye.net



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

19,056,078