استشهاد وإصابة 5 مواطنين في الجوف واستمرار خروقات العدوان بالحديدة

سبأ
2019-04-16 | منذ 2 يوم

استشهد وأصيب خمسة مواطنين بانفجار لغم زرعته قوى العدوان في الجوف، وتواصلت خروقات الغزاة والمرتزقة لاتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة والقصف الصاروخي والمدفعي على ممتلكات المواطنين في صعدة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأكد مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) استشهاد مواطنين اثنين وإصابة ثلاثة آخرين من أسرة واحدة بانفجار لغم أرضي زرعته قوى العدوان بالقرب من منطقة العقبة بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف.

وأوضح المصدر أن مرتزقة العدوان أطلقوا قذائف مدفعية باتجاه فندق الاتحاد في 7 يوليو والمطار وسوق الحلقة واستهدفوا بنيران أسلحتهم الرشاشة المتوسطة كلية الهندسة وجولة يمن موبايل وحارة الضبياني وفندقي الاتحاد والوحيين وشارع الخمسين بمدينة الحديدة.

وأشار المصدر إلى أن قوى العدوان قصفت بالقذائف المدفعية مطار الحديدة الدولي وسط تحليق لطيران العدوان التجسسي في أجواء المدينة.

وأفاد المصدر أن مرتزقة العدوان استهدفوا بصاروخ موجه باتجاه محل سابحة في منطقة كيلو16 بمديرية الدريهمي، واستهدفوا بالأسلحة الرشاشة المتوسطة باتجاه مدرسة الشيخ في المنطقة نفسها.

وقصف المرتزقة بالمدفعية والعيارات الرشاشة قرية مغازي بمديرية حيس، وتم إفشال محاولة تسلل لقوى العدوان في منطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه ترافق معها تمشيط بالمدفعية والأسلحة الثقيلة والمتوسطة.

وذكر المصدر أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً سعودياً استهدف منازل ومزارع المواطنين في مديريتي باقم ورازح بمحافظة صعدة، وتعرضت عزلة  البقعة الآهلة بالسكان في منطقة مران بمديرية حيدان لقصف صاروخي.

 

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

28,920,409