سلسلة غارات لطيران العدوان على صعدة واستمرار الخروقات في الحديدة

سبأ
2019-03-20 | منذ 3 شهر


شن طيران العدوان الأمريكي السعودي سلسلة غارات على محافظة صعدة، وواصل الغزاة والمرتزقة خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن قصفاً للمرتزقة بقذائف الهاون والصواريخ الموجهة والرشاشات المتوسطة استهدف حارة الضبياني وكلية الهندسة والأحياء السكنية بشارع الخمسين وباتجاه فندق القمة.

وأشار المصدر إلى أن المرتزقة قصفوا بثلاثة صواريخ موجهة منازل المواطنين في منطقة 7 يوليو السكنية، كما قصفوا بالرشاشات الثقيلة أحياء سكنية بالقرب من فندق الإتحاد بالمنطقة نفسها.

واستهدف قصف مكثف بالرشاشات المتوسطة وأكثر من 30 قذيفة هاون منازل وممتلكات المواطنين في مدينة الدريهمي المحاصرة، فيما تم قصف مناطق متفرقة من مديرية التحيتا بـ 26 قذيفة مدفعية .

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن في محافظة صعدة غارة على منطقة ولد مسعود بمديرية سحار، وغارتين على منطقة الأزهور بمديرية رازح ، واستهدف قصف صاروخي سعودي قرى آهلة بالسكان في المديرية.

وأفاد المصدر أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً مكثفاً استهدف منازل ومزارع المواطنين في مديرية باقم التي تعرضت مناطق متفرقة فيها لأربع غارات من طيران العدوان.

 

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

30,570,979