قوى العدوان تواصل خرق اتفاق ستوكهولم وغارات للطيران على حجة وصنعاء

سبأ
2019-03-05 | منذ 3 أسبوع

واصلت قوى العدوان الأمريكي السعودي خروقات اتفاق ستوكهولم بشأن وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة ، فيما شن الطيران غارات على محافظتي صنعاء وحجة وتعرضت المناطق الحدودية في صعدة لقصف صاروخي ومدفعي خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأكد مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إصابة طفل بنيران الغزاة والمرتزقة في منطقة الجبلية بمديرية التحيتا محافظة الحديدة، مشيراً إلى أن الغزاة والمرتزقة قصفوا بأكثر من 80 قذيفة مدفعية و40 صاروخ كاتيوشا مناطق متفرقة من المديرية.

وذكر المصدر أن قوى العدوان استهدفت مدينة الدريهمي وممتلكات المواطنين فيها بالمدفعية والأسلحة الرشاشة الثقيلة والمتوسطة، مبيناً أن جرافة عسكرية لقوى العدوان استحدثت تحصينات في منطقة كيلو16 .

وقصف المرتزقة بالمدفعية والرشاشات الثقيلة قريتي الشجن والكوعي بمديرية الدريهمي وسط تحليق مكثف لطيران العدوان التجسسي.

وأفاد المصدر أن  قوى العدوان قصفت مطار الحديدة الدولي بالرشاشات الثقيلة والمتوسطة ، واستهدف قصف مدفعي بأكثر من 17 قذيفة باتجاه فندق الاتحاد ومحيطه في منطقة 7يوليو السكنية.

وأوضح المصدر أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً سعودياً مكثفاً استهدف منازل ومزارع المواطنين في مديرية باقم ومناطق متفرقة من مديرية منبه بمحافظة صعدة.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة على جسر وادي مور في منطقة المندلة بمديرية كشر محافظة حجة، وثلاث غارات على جبل جربان بمديرية سنحان محافظة صنعاء.

 

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

28,418,281