العدوان ومرتزقته يواصلون خرق اتفاق وقف إطلاق النار بالحديدة وغارات على صعدة وحجة

سبأ
2019-03-03 | منذ 2 أسبوع

واصل العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقته خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة، فيما شن الطيران غارات على محافظتي صعدة وحجة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طائرات العدوان الحربية والتجسسية حلقت في أجواء محافظة الحديدة، فيما قصف مرتزقة العدوان مناطق متفرقة جنوب مديرية التحيتا بقذائف الهاون والمعدلات الرشاشة.

كما قصفت قوى العدوان بأكثر من 75 قذيفة وبالمعدلات المتوسطة منطقة الفازة بمديرية التحيتا، وتعرضت منازل وممتلكات المواطنين لأضرار كبيرة واحترق بعضها جراء قصف قوى العدوان على مناطق متفرقة بالمديرية .

وأفاد المصدر أن قوى العدوان أطلقت النار بشكل مكثف على موكب رئيس لجنة تنسيق إعادة الانتشار التابع للأمم المتحدة مايكل لوليسغارد في شارع الخمسين بمدينة الحديدة.

وفي مديرية الدريهمي قصف المرتزقة بالعيارات الرشاشة منطقة الكوعي وسط تحليق للطيران التجسسي ، كما أطلقوا 73 قذيفة هاون و30 صاروخ كاتيوشا وتمشيط مكثف بالرشاشات على قرية الزعفران بمنطقة كيلو16.

وأشار المصدر إلى أن المرتزقة قصفوا بعدد من قذائف المدفعية منطقة الشجن ، واستهدفوا بكثافة بقذائف الهاون والمعدلات الرشاشة مزارع وممتلكات المواطنين في مدينة الدريهمي المحاصرة.

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن خمس غارات على مديرية باقم في محافظة صعدة التي استهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي مكثف ممتلكات المواطنين فيها، كما استهدف قصف مماثل قرى آهلة بالسكان في مديرية منبه الحدودية

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارتين على منطقة المندلة بمديرية كشر وغارة على مدينة حرض بمحافظة حجة.

 

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

28,215,112