الغزاة والمرتزقة يواصلون خرق هدنة الحديدة وسلسلة غارات على صعدة وصنعاء

سبأ
2019-03-02 | منذ 7 شهر

واصل الغزاة والمرتزقة خروقاتهم لاتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة، فيما شن طيران العدوان الأمريكي السعودي سلسلة غارات على محافظتي صعدة وصنعاء واستهدف قصف صاروخي ومدفعي المناطق الحدودية خلال الـ 24 ساعة الماضية ما أدى إلى استشهاد وإصابة طفلين ورجل.

وأوضح مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طفلاً استشهد متأثر بجراحه بعد إصابته بنيران الغزاة في منطقة الريمية بمديرية التحيتا محافظة الحديدة، واستهدف مرتزقة العدوان بأكثر من 70 قذيفة مدفعية وبمختلف الأسلحة الرشاشة منطقة الفازة بالمديرية.

وأصيب مواطن بشظايا قذائف الهاون أطلقها المرتزقة على منازل المواطنين في مدينة الدريهمي، كما أطلقت قوى العدوان أكثر من 25 صاروخ كاتيوشا على منطقة الزعفران بكيلو 16 وأكثر من 16 قذيفة مدفعية بمنطقة محل الشيخ .

وأشار المصدر إلى أن قوى العدوان قصفت مزارع المواطنين في قرية الشجن واستهدفت بقذائف المدفعية قرية الكوعي بمديرية الدريهمي، كما قصف المرتزقة مناطق متفرقة في مديرية حيس بأكثر من 51 قذيفة مدفعية .

وذكر المصدر أن مرتزقة العدوان بالمدفعية والرشاشات الثقيلة باتجاه فندق الإتحاد في منطقة 7يوليو السكنية، بالتزامن مع تحليق لطيران العدوان التجسسي في أجواء مدينة الحديدة.

وأكد المصدر إصابة طفلة بنيران مرتزقة الجيش السعودي بإحدى القرى الحدودية في مديرية رازح بمحافظة صعدة، واستهدف العدو بعشرات الصواريخ والقذائف قرى آهلة بالسكان في مديرية رازح وأضرار في ممتلكات المواطنين، فيما شن طيران العدوان غارتين على منطقة القد بالمديرية .

وأفاد المصدر أن طيران العدوان شن أربع غارات على مناطق متفرقة بمديرية كتاف، وتعرضت قرى آهلة بالسكان في مديرية منبه الحدودية لقصف صاروخي ومدفعي سعودي.

وفي محافظة صنعاء شن طيران العدوان غارتين على منطقة مسورة و غارتين على منزل قديم في منطقة عيال محمد بمديرية نهم.

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

32,958,490