استشهاد وإصابة عدد من المواطنين بنيران الغزاة والمرتزقة في الحديدة ومأرب

سبأ
2019-02-26 | منذ 3 شهر

واصل الغزاة والمرتزقة خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة واستهداف ممتلكات المواطنين في صعدة ومأرب ما أدى إلى استشهاد وإصابة عدد منهم خلال الـ 24 ساعة الماضية.

 وذكر مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن مواطناً أصيب بنيران مرتزقة العدوان في منطقة الجبلية بمديرية التحيتا محافظة الحديدة، بالتزامن مع تحليق لطيران الأباتشي التابع للعدوان في أجواء المنطقة.

 وأشار المصدر إلى أن الغزاة والمرتزقة قصفوا بأكثر من 145 قذيفة مدفعية ومختلف الرشاشات منطقة الفازة بمديرية التحيتا، واستهدف قصف بالمدفعية والعيارات الرشاشة مديرية حيس.

 وأفاد المصدر أن مرتزقة العدوان استهدفوا شارع الخمسين وحارة الضبياني  وأماكن متفرقة من منطقة 7يوليو بأكثر من 33 قذيفة وصاروخين موجهين، وقصفوا بشكل مكثف مدينة العيسي وأحياء سكنية متفرقة في مديريتي الحالي والحوك مع تحليق لطيران العدوان التجسسي .

 وفي مديرية الدريهمي قصف المرتزقة بعدد من القذائف المدفعية باتجاه منطقة الشجن وجنوب شرق مدينة الدريهمي ، كما قصفوا بالعيارات الرشاشة باتجاه منطقة الكوعي وسط تحليق مكثف للطيران التجسسي.

 وأكد المصدر استشهاد مواطن وإصابة آخرين نتيجة قصف مدفعي لمرتزقة العدوان على مزارع المواطنين في مديرية حريب القراميش بمحافظة مأرب.

 وأوضح المصدر أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً سعودياً استهدف قرى آهلة بالسكان في مديرية منبه الحدودية بمحافظة صعدة.

 

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

29,651,952