قوى العدوان تواصل خرق وقف إطلاق النار بالحديدة والطيران يشن سلسلة غارات على المحافظات

سبأ
2018-12-20 | منذ 4 شهر

واصل مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي خرق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية، فيما شن طيران العدوان سلسلة غارات على عدد من محافظات الجمهورية.

وأوضح مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن مرتزقة العدوان قصفوا بالمدفعية والمعدلات المتوسطة والصواريخ الموجهة عدداً من أحياء مدينة الحديدة وعدد من مديريات المحافظة.

وذكر المصدر أن المرتزقة قصفوا بقذائف المدفعية جوار فندق قصر الاتحاد وسوق الحلقة ومدينة الشباب في شارع الـ90 بمديرية الحالي ، كما قصفوا بالمدافع الرشاش منطقة كلية الهندسة.

وكثف مرتزقة العدوان إطلاق النار بالمعدلات المتوسطة في شارع الخمسين مع تحليق مكثف لطيران العدوان التجسسي ، فيما قامت جرافتان عسكريتان باستحداث تحصينات شرق مدينة الشعب.

وأشار المصدر إلى أن قوى العدوان عاودت قصف جنوب التحيتا بصواريخ موجهة ، واستهدف قصف مكثف لقوى العدوان بالأسلحة الرشاشة والمدفعية منازل وممتلكات المواطنين في مدينة الدريهمي.

وأوضح المصدر أن قوى العدوان نفذت عملية تسلل على مواقع الجيش واللجان شمال سيتي ماكس بمدينة الحديدة ، كما قام المرتزقة بمحاولة تسلل في مثلث مقبنة جنوب حيس وتم التصدي لهم وسقوط قتلى وجرحى منهم.

وحلق طيران العدوان التجسسي في أجواء مديريات التحيتا والمراوعة وباجل.

وأفاد المصدر أن طيران العدوان شن في محافظة صعدة غارة على منطقة الحجلة بمديرية رازح الحدودية ، وغارتين على مطار صعدة ومثلهما على منطقة قحزة شمال المدينة.

كما شن الطيران أربع غارات على ممتلكات المواطنين في مديرية باقم وغارة على وادي خلب بمديرية الظاهر.

واستهدف طيران العدوان قاعدة الديلمي الجوية في العاصمة صنعاء بست غارات ، وشن أربع غارات على منطقة المزرق بمديرية حرض في محافظة حجة.

ولفت المصدر إلى أن الطيران المعادي شن ست غارات على مديرية صرواح في محافظة مأرب.

 

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

الأكثر قراءة

فيس بوك

إجمالي الزيارات

29,021,151