جرائم جديدة للعدوان ومرتزقته ضحيتها 19 شهيداً وجريحاً

سبأ
2018-08-02 | منذ 2 أسبوع

استشهد 14 مواطناً وأصيب خمسة آخرون بينهم أطفال ونساء في جرائم جديدة للعدوان الأمريكي السعودي ومرتزقته في محافظتي الحديدة وصعدة خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن امرأة وطفلها استشهدا وجرح طفلة أخرى بغارة لطيران العدوان على منزل في مديرية ساقين ، كما استشهد طفل وامرأة بغارة استهدفت منزلاً في منطقة القد بمديرية رازح في محافظة صعدة .

وتعرضت ممتلكات المواطنين لأضرار بقصف صاروخي ومدفعي على مناطق سكنية بمديريات شدا و منبه و باقم الحدودية .

وأكد المصدر استشهاد تسعة صيادين إثر استهداف زورقهم بالقرب من جزيرة زقر في المياه الإقليمية ، واستهدف الطيران الصيادين في جزيرة كتامة ووصول اثنين جرحى من الصيادين إلى ميناء الخوبة باللحية فيما لايزال البقية مفقودين .

وأشار المصدر إلى إصابة طفلين بجروح إثر غارات لطيران العدوان على مديرية بيت الفقيه في محافظة الحديدة ، فيما أقدم خمسة من الغزاة والمرتزقة على اغتصاب الصبي أمين يعقوب البالغ من العمر 16 عام حتى فارق الحياة في مديرية التحيتا .

ودمر الطيران المعادي مسجداً في مديرية الدريهمي بعدد من الغارات ، وشن غارة على دوار الجمل في مديرية الحوك ، و ثلاث غارات على جزيرة تكفاش التابعة لمديرية اللحية ، كما شن غارتين على مديرية الصليف .

وأفاد المصدر أن الطيران شن ثلاث غارات شرق مطار الحديدة و غارة على مديرية عبس بمحافظة حجة .

 

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

24,600,549