إصابة مراسل قناة المسيرة بقصف صاروخي سعودي بصعدة

سبأ
2018-07-31 | منذ 3 شهر

من الارشيف

أصيب مراسل قناة المسيرة بمحافظة صعدة علي الشرقبي اليوم بجروح إثر قصف صاروخي ومدفعي سعودي استهدفه خلال تغطيته للدمار الذي أحدثه العدوان في قرى بمديرية باقم الحدودية .

وأوضح مصدر في مكتب قناة المسيرة بصعدة ل"سبأ" أن الزميل علي الشرقبي تعرض لقصف صاروخي ومدفعي سعودي خلال تغطية ميدانية لمنازل المواطنين المدمرة في قرى بمديرية باقم.

وأدان المصدر استهداف العدوان لوسائل الإعلام التي تقوم بدورها المهني والوطني في تغطية الانتهاكات والجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان بحق المواطنين .. مؤكدا أن هذا الاستهداف لن يثني الإعلاميين من القيام بمهامهم في فضح جرائم العدوان.

إلى ذلك أدان مكتب الإعلام بمحافظة صعدة إستهداف العدوان السعودي الأمريكي لمراسل قناة المسيرة علي الشرقبي أثناء تغطيته لحجم الدمار والأضرار التي تعرضت لها عدد من القرى بمديرية باقم.

واعتبر مدير مكتب الإعلام بالمحافظة عيسى عاطف، إستهداف مراسل قناة المسيرة، هدفه إسكات صوت الحقيقة والتعتيم إزاء ما يتعرض له اليمن من عدوان وحصار تسبب في معاناة إنسانية كارثية.

واستنكر عاطف الصمت الدولي تجاه إستمرار العدوان في إستهداف الإعلاميين اليمنيين والذي يتنافى مع الأعراف والمواثيق والقانون الدولي الإنساني.

 

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

25,505,706