كأس العالم: كرواتيا تقضي على أحلام روسيا وتكمل أضلاع المربع الذهبي

العربي
2018-07-08 | منذ 3 شهر

 

أكمل المنتخب الكرواتي، عقد المتأهلين لنصف نهائي بطولة «كأس العالم»، وذلك بعد أن قضى على أحلام أصحاب الأرض المنتخب الروسي، بالفوز عليه بركلات الترجيح في آخر مواجهات الدور ربع النهائي.

وشهدت المباراة أداءاً قوياً من المنتخبين، واستطاع أصحاب الأرض من التقدم في النتيجة عبر اللاعب دينيس تشيرشيف، في الدقيقة 31، من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء وضعها على يمين حارس مرمى المنتخب الكرواتي سوباسيتش.

وضغط المنتخب الكرواتي، على المرمى الروسي، ليثمر عن هدف التعادل برأسية المهاجم اندريج كراماريتش، في الدقيقة 39، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف مقابل هدف.

وتراجع أداء المنتخب الروسي، خلال الشوط الثاني، مفضلاً الاعتماد على الهجمات المرتدة، في حين استمر ضغط الكروات، لكن أي من المحاولات لم تثمرعن أي جديد، ليلجأ الفريقان إلى شوطين إضافيين.

واستمرت أفضلية كرواتيا، الميدانية في الشوط الإضافي الأول، ونجح مدافعه دوماجوف فيدا، في الدقيقة الحادية عشر من الشوط الإضافي الأول، من وضع كرواتيا في المقدمة برأسية متقنة.

وأعاد المنتخب الروسي، ترتيب أوضاعه ومارس ضغطاً كبيراً على المرمى الكرواتي، الذي تراجع كثيراً لمناطقه، ما مكّن المنتخب الروسي، من إدارك التعادل بواسطة المدافع ماريو فيرنانديز، في الدقيقة الخامسة من الوقت الإضافي الثاني، ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت في وجوه لاعبي كرواتيا، للمرة الثانية خلال البطولة، بواقع أربع ركلات مقابل ثلاث، لتكمل كرواتيا أضلاع المربع الذهبي، حيث ستواجه إنجلترا.



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

25,124,556