13 شهيداً وجريحاً بغارات جوية وقصف صاروخي ومدفعي للعدوان

سبأ
2018-06-28 | منذ 3 شهر

شن طيران العدوان الأمريكي السعودي 47 غارة على ست من محافظات الجمهورية ونجران ، فيما استهدف قصف صاروخي ومدفعي المناطق الحدودية ما أدى إلى استشهاد وإصابة 13 مواطناً وتدمير المنازل والممتلكات خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طفلاً أصيب بجروح جراء قصف صاروخي سعودي على مناطق سكنية بمديرية رازح الحدودية ، كما أصيب رجل مسن وتضرر منزل مواطن إثر قصف صاروخي ومدفعي سعودي على مناطق سكنية بمديرية منبه الحدودية .

وأشار المصدر إلى أن الطيران المعادي شن في محافظة صعدة ثلاث غارات على مديرية الصفراء و غارتين على منطقة أحما الطلح بمديرية سحار ، وست غارات على مناطق الحجلة وآل علي و الأزهور بمديرية رازح ، واستهدف بأربع غارات منطقة العطفين و بثلاث غارات منطقة البقع بمديرية كتاف .

وتعرضت مناطق سكنية في آل فاضل بمديرية حيدان لقصف صاروخي ومدفعي سعودي .

وذكر المصدر أن سبعة مواطنين استشهدوا وجرح أربعة آخرون إثر غارة على منطقة الربصة في مديرية الحوك بمحافظة الحديدة ، وشن الطيران غارة على منزل مواطن في مديرية بلاد الروس بمحافظة صنعاء .

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارتين على منطقة ورزان بمديرية دمنة خدير في محافظة تعز ، و غارة على منطقة كرش بمحافظة لحج ، كما شن 24 غارة على مناطق متفرقة من مديريتي حرض و ميدي بمحافظة حجة .

وفي نجران شن طيران العدوان الأمريكي السعودي غارتين على موقع الطلعة .

 

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

25,020,067