قصف أهداف ملكية بالرياض ومقتل وجرح أكثر من 53 مرتزقا

سبأ
2018-06-25 | منذ 5 شهر

استهدفت القوة الصاروخية بالجيش واللجان الشعبية بدفعة من صواريخ البركان الباليستية مركز معلومات وزارة الدفاع وأهدافا ملكية أخرى بالرياض , و قتل وأصيب أكثر من 53 مرتزقا بعمليات قنص خلال ال24 ساعة الماضية .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن القوة الصاروخية قصفت بدفعة من صواريخ البركان الباليستية مركز معلومات وزارة الدفاع وأهدافا ملكية أخرى بالرياض وأصابت أهدافها .

وفي منطقة نجران هاجم الجيش واللجان موقع سعودي مستحدث خلف رقابة الحلق ما ادى الى مصرع وجرح عسكريين سعوديين وتدمير ثلاث آليات ,فيما دكت المدفعية تجمعات للمرتزقة قبالة منفذ الخضراء , وتم قنص مرتزق احدهم في التبة الرملية .

وأشار المصدر الى كسر محاولة زحف للمرتزقة قبالة جبل قيس بقطاع جيزان استمرت لساعات مسنودا بالطيران الحربي الذي شن 11غارة نتج عنها تكبيد المرتزقة خسائر في الأرواح والعتاد .

وبالقطاع نفسه قصفت المدفعية تجمعات للجنود السعوديين في موقع الخفاقة والعبادية بعدد من القذائف, وتم قنص أحد مرتزقة الجيش السعودي في موقع نعمان .

وحسب المصدر استهدف قصف صاروخي ومدفعي تجمعات المرتزقة قبالة منفذ علب وغرب مجازة بمنطقة عسير, في حين قتل وجرح ثمانية مرتزقة سودانيين أحدهم برتبة ضابط , وتم قنص أربعة مرتزقة في مجازة

وأكد المصدر مصرع وإصابة 53 مرتزقا بعمليات قنص نفذتها وحدة القناصة في جبهات عسير و البيضاء وتعز وصرواح و نهم والساحل الغربي .

و ذكر المصدر أن آلية للمرتزقة تم تدميرها بكمين بمنطقة الفازة في الساحل الغربي و مصرع من كان على متنها ،و تم إعطاب مدرعة وتدمير آلية عسكرية تابعة لقوى الغزو والمرتزقة بالمنطقة نفسها .

وفقا للمصدر دمرت وحدة الهندسة آليتين للمرتزقة ومصرع من كان على متنهما في جبهة صبرين بـمديرية خب والشعف بمحافظة الجوف .

 

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

25,914,851