تعز: عصابة تنهب 100 مليون من محل صرافة

العربي
2018-04-15 | منذ 3 شهر


اقتحم مسلحون مجهولون، اليوم الأحد، أحد محلات الصرافة في حي المغتربين، وسط المدينة، وقاموا بنهب الأموال التي كانت متواجدة في الخزينة بالكامل.

وذكرت مصادر محلية، لـ«العربي»، أن «مسلحون مجهولون اقتحموا فرع شركة الياباني للصرافة في شارع المغتربين، وسط المدينة، بعد أن قاموا كسر الأبواب واقتحامه بالقوة».

وأكدت، أن «المهاجمين نهبو جميع الأموال التي كانت متواجدة في الخزينة ولاذو بالفرار».

وقال أحد موظفي المصرف، لـ«العربي»: إن «المسلحين هاجموا المصرف بعد فجر اليوم، وقاموا بإطلاق وابل من الرصاص على أقفال المحل وتمكنوا من كسرها»، مشيراً إلى أن «المسلحين اقتحموا المصرف، وأطلقوا النار على ثلاثة من الموظفين الذين كانوا متواجدين داخل المصرف، ما أدى إلى إصابة مسؤل الصندوق في المصرف، بطلقه ناريه في الظهر».

وأكد المصدر أن «المسلحين نهبوا كافة المبالغ المالية في الفرع والتي تقدر بـ100مليون ريال يمني».

إلى ذلك أبلغت مصادر أمنية، «العربي»، أن «الأجهزة الأمنية باشرت بالنزول إلى موقع الحادثة»، مؤكدة بأنه «يتم التتبع لأثار الجناة ورصد المشتبهين بهم»، دون أن تكشف عن أي معلومات أخرى حول الحادثة.

الجدير بالذكر أن عملية السطو وقعت في إطار المربع الذي تسيطر عليه قوات (اللواء 22 ميكا) بقيادة العميد صادق سرحان، الموالي لحزب التجمع اليمني للإصلاح، وبالقرب من قسم شرطة السلخانة، في حي المغتربين، بشارع التحرير الأسفل، وسط المدينة.

وتشهد مدينة تعز اشتباكات مسلحة متقطعة بين فصائل «المقاومة»، بالإضافة إلى عمليات اغتيال واسعة، تستهدف جنوداً من القوات الموالية لهادي، و«المقاومة الشعبية»، في ظل عجز واضح من قبل الأجهزة الأمنية عن ضبط الأوضاع وإحلال الأمن في المدينة.

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

24,240,820