طيران العدوان يستهدف عدداً من المحافظات بـ 31 غارة

سبأ
2018-01-04 | منذ 6 شهر

 

 استهدف طيران العدوان السعودي الأمريكي عدداً من محافظات الجمهورية وعسير ونجران بـ 31 غارة خلال الساعات الماضية ، ما أدى إلى استشهاد وإصابة 18 مواطناً وتضرر ممتلكاتهم .

و ذكر مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن ست غارات على أحد المطاعم في مديرية زبيد بمحافظة الحديدة أسفرت عن استشهاد تسعة مواطنين وإصابة تسعة آخرين .

وأشار المصدر إلى أن الطيران شن غارتين على مديرية الجراحي بالحديدة و غارتين على جبل النهدين بالعاصمة صنعاء وأربع غارات على مديرية نهم .

وفي محافظة صعدة أوضح المصدر أن طيران العدوان شن غارة على شاحنة لأحد المزارعين في الطريق العام بمنطقة الخفجي بمديرية سحار و غارتين على منطقتي الصوح وأضيق بمديرية كتاف ، فيما تضررت منازل ومزارع المواطنين بمناطق متفرقة من مديرية شدا الحدودية جراء قصف صاروخي ومدفعي سعودي .

وشن الطيران المعادي أربع غارات على المهاشمة وغارتين على منطقة الخنجر بمديرية خب والشعف بمحافظة الجوف ، و غارة على مديرية صرواح بمحافظة مأرب .

وحسب المصدر شن طيران العدوان السعودي الأمريكي أربع غارات على مجازة والربوعة في عسير وثلاث غارات على موقع الطلعة ومنطقتي الصوح والضيق في نجران .



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

23,945,174