عـــــــاجل:      وكالة : مجلس النواب الأردني يوافق على إعادة دراسة اتفاقيات مع إسرائيل

استئناف بيع تذاكر مباريات كأس العالم 2018

RT
2017-12-05 | منذ 6 يوم

بدأت منذ قليل عملية بيع تذاكر حضور مباريات كأس العالم 2018 على الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم.

وسيكون بإمكان عشاق الساحرة المستديرة من جميع أنحاء العالم تقديم طلباتهم للحصول على تذاكر البطولة حصريا على موقع FIFA.com/tickets حيث ستقام عملية البيع الثانية على مرحلتين:

المرحلة الأولى التي بدأت اليوم ستستمر حتى 31 يناير/كانون الثاني 2018 .. وسيكون بإمكان عشاق كرة القدم التقدم بطلباتهم للحصول على تذاكر مباريات فردية محددة أو تذاكر مخصصة لملعب معين أو تذاكر المشجعين. وإذا كان عدد الطلبات أكثر من التذاكر المتاحة خلال هذه المرحلة، سيتم تخصيص التذاكر من خلال سحب عشوائي دون الأخذ في الاعتبار تاريخ تقديم الطلب، حيث ستكون للجميع الفرصة ذاتها في الحصول على التذاكر، سواء لأولئك الذين تقدموا بطلب في اليوم الأول أو لأولئك الذين تقدموا بطلب في اليوم الأخير.

أما المرحلة الثانية فستكون بنظام الأسبقية من 13 مارس/آذار إلى 3 أبريل/نيسان 2018.

بالإضافة إلى تذاكر المباريات الفردية (بما في ذلك تذاكر الفئة 4 المخصصة حصرياً للمقيمين في روسيا) والتذاكر المخصصة لكل ملعب على حدة، يمكن طلب تذاكر المشجعين اعتبارا من اليوم .. وبإمكان المشجعين الرسميين لجميع الاتحادات الأعضاء الـ32 المشاركة في البطولة أن يطلبوا تذاكر المشجعين وتذاكر المشجعين المشروطة لمباريات منتخباتها الوطنية. وجدير بالذكر أن تذاكر المشجعين هي تذاكر لكل المباريات الثلاث لفريق معين خلال مرحلة المجموعات. أما تذاكر المشجعين المشروطة فهي تذاكر لكل مباراة من المباريات الأربع التي من المحتمل أن يخوضها فريق معين خلال أدوار خروج المغلوب، ويتوقف تخصيص هذه التذاكر على تأهل الفريق المعني لهذه الأدوار الإقصائية. هذا وتخصص لكل اتحاد من الاتحادات الأعضاء المشاركة 8% من التذاكر القابلة للشراء في كل ملعب من الملاعب التي يخوض عليها مبارياته.

هذا وأكد الفيفا أنه سيتم تسليم التذاكر التي تم شراؤها خلال مرحلتي البيع 1 و2 للمشجعين دون رسوم إضافية .. إذ من المقرر أن يبدأ التسليم خلال الأسابيع التي تسبق البطولة .. أي في الفترة بين أبريل/نيسان ومايو/أيار 2018 (مع إمكانية تغيير التاريخ).

وسيتم تبليغ جميع المتقدمين للمرحلة الحالية بوضع طلباتهم في أجل أقصاه 12 مارس/آذار 2018.

هذا وقد خصص الفيفا 742760 تذكرة خلال فترتي المرحلة الأولى للمبيعات. وبينما جاءت معظم طلبات التذاكر في المرحلة الأولى للمبيعات من روسيا، ارتفع الطلب الدولي بصورة تدريجية وهو الآن يشكل 47 في المائة من جميع الطلبات حتى الآن، إذ تضم قائمة البلدان العشرة الأكثر طلباً للتذاكر كلاً من الولايات المتحدة والبرازيل وألمانيا والصين والمكسيك وإسرائيل والأرجنتين وأستراليا وإنجلترا.

 

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

20,465,879