تعز : مقتل 3 من قوات هادي و4 مدنيين بغارات لـلتحالف

العربي
2017-11-14 | منذ 4 يوم

شنّت مقاتلات «التحالف العربي» غارات على موقع «اللواء 22 ميكا» في جبل الصبر بتعز، اليوم الثلاثاء، ما أدّى إلى مقتل 3 من القوات الموالية للرئيس عبدربه منصور هادي، وإصابة 7 آخرين بجروح، بالإضافة إل مقتل 4 مدنيين صودف مرورهم بمكان قريب من الموقع لحظة استهدافه.

وقالت مصادر عسكرية، في اللواء الذي يقوده العميد صادق سرحان، الموالي لحزب «الإصلاح»، في تصريح لـ «العربي»، إن «مقاتلات التحالف قصفت وبثلاث غارات جوية موقع للواء 22 ميكا»، لافتة إلى أن «الطيران نفذ الضربة من علو منخفض، وسمع تحليقه جنود الموقع، قبل تنفيذ الضربة بدقائق».

وأوضحت المصادر أن «الغارات استهدفت أيضاً أبراج إذاعة «وطني Fm» التابعة لحزب الإصلاح»، مؤكدة بأن «3 نساء ورجل، كانوا على متن سيارة خاصة، قتلوا جرّاء الغارة».

ويأتي تأكيد المصادر على هوية الجهة التي نفّذت الغارة، بعدما ظلّت هويتها مجهولة لساعات، وسط تضارب في المعلومات حول ما إذا كانت الجهة المنفّذة هي «التحالف» أم الطائرات الأمريكية من دون طيار.

وهذه هي المرة الأولى التي يتعرض فيها موقع العروس لقصف الطيران منذ سيطرة القوات الموالية للرئيس هادي، عليه في مطلع العام 2016م، والذي صار بعيداً عن خطوط المواجهات مع «أنصار الله».

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

20,059,951