الأهلي المصري يقلب الطاولة على نصر الجزائري

RT
2017-07-29 | منذ 3 أسبوع

 

انتزع الأهلي المصري بطاقة العبور إلى الدور قبل النهائي للبطولة العربية للأندية بكرة القدم، من فريق نصر حسين داي الجزائري، بفوز مثير عليه (2-1)، في اللقاء الذي جمعهما، اليوم الجمعة.

وضع الجزائري محمد الهادي بولعويدات فريقه في المقدمة، بهدف سجله، بعد مرور ساعة كاملة من البداية. لكن المارد الأحمر خرج من القمقم، وقلب الطاولة على الفريق الجزائري، بإحرازه هدفين متتاليين.

فقد أدرك الأهلاوي صالح جمعة التعادل لفريقه، عند الدقيقة 74 من ضربة جزاء، ومن ثم اقتنص زميله البديل عمر بركات هدف الفوز الثمين، في الوقت القاتل في الدقيقة الثالثة المحتسبة بدلا من الوقت الضائع للمباراة التي جمعتهما، على ملعب السلام، في القاهرة، وذلك، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات.

ورفع الأهلي رصيده، بعد هذا الفوز، إلى 6 نقاط، واحتل مركز الوصافة في المجموعة الأولى، وحجز مقعدا لنفسه في الدور قبل النهائي للبطولة، كأفضل فريق في المركز الثاني في المجموعات الثلاث.

وسيكون الأهلي على موعد في المربع الذهبي مع المتفوق في المباراة التي ستجمع، يوم غد السبت، متصدر المجموعة الثانية الفتح الرباطي، ووصيفه العهد اللبناني، برصيد أربع نقاط لكل منهما.

بينما ستجمع المباراة الثانية فريق الفيصلي الأردني، متصدر المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة، برصيد 9 نقاط، والترجي الرياضي التونسي، متصدر المجموعة الثالثة.



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

19,055,192