القبض على المطربة أصالة في مطار بيروت بتهمة حيازة كوكايين

متابعات
2017-06-26 | منذ 6 شهر

 

أكدت صحيفة "النهار" اللبنانية القبض على المطربة السورية أصالة نصري في مطار رفيق الحريري الدولي بالعاصمة اللبنانية بيروت.

وحسب "النهار" كشف مصدر أمني توقيف الفنانة السورية أصالة نصري في مطار رفيق الحريري الدولي أثناء توجهها إلى القاهرة، بعد العثور على غرامين من مادة الكوكايين في حوزتها، وضعتهما في علبة الماكياج. وأضاف المصدر أيضاً أن حجم الكمية يرجح أنها مخصصة للتعاطي.

وكان اسم أصالة ارتبط في محطات عدّة بالجدل، لا سيما بسبب مواقفها السياسية من الحرب الدائرة في بلادها، وإعلان تأييدها للمعارضة ضد الحكومة الشرعية السورية.

من جانبها قالت الإعلامية نضال الأحمدية صاحبة مجلة "الجرس" إن الفحوصات الطبية أكدت تعاطي الفنانة أصالة للكوكايين.

وحسب صحيفة "الديار" اللبنانية، فإن أصالة أنكرت أن تكون على علم بوجود المخدرات (5 غرامات من الكوكايين) في حقيبتها، واعتبرت أن أحدهم وضعها للإيقاع بها.

وتمّ تحويل أصالة إلى مخفر للتحقيق في قضايا المخدرات، للتحقيق معها.

وبحسب الوكالة اللبنانية للإعلام فإنه تمت إحالة أصالة إلى الجهات المختصة، ثم إلى مدعي عام جبل لبنان الذي أحالها بدوره إلى القضاء المختص لمباشرة التحقيق، والذي قضي بإطلاق سراحها بموجب سند إقامة على أن تخضع مجددا بعد فترة لفحص تعاطي المخدرات.

وشغل خبر القبض على أصالة بلبنان مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي وأعلن عدد منهم تضامنه مع أصالة، بينما أعلن البعض الآخر شماتته فيها كونها من المعارضين لنظام الرئيس بشار الأسد.  



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

20,503,595