أتلتيكو مدريد يسرق فرحة ريال مدريد في وقت قاتل

SPORT 360
2017-04-08 | منذ 6 شهر

أخفق ريال مدريد في إنهاء عقدة أتلتيكو مدريد ضمن مسابقة الدوري الإسباني على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو ليكتفي بالتعادل الإيجابي معه بهدف لمثله في قمة مباريات الجولة الحادية والثلاثين.

ريال مدريد أظهر رغبة كبيرة في تحقيق انتصاره الأول على حساب الروخي بلانكوس في ملعب سانتياجو برنابيو في إطار الدوري الإسباني منذ عام 2013، لكن هدف مباغت من أتلتيكو في الوقت القاتل حرمه من تحقيق مبتغاه.

الريال بدأ المباراة مهاجماً ووضع أتلتيكو تحت الضغط في مناطقه، فيما كاد رجال زيدان أن يفتتحوا باب التسجيل في بعض المحاولات خصوصاً عن طريق كريستيانو رونالدو الذي انفرد بالمرمى وسدد نحو الشباك لكن المدافع سافيتش أخرج كرته من حلق المرمى في الدقيقة 31.

الريال ظل مسيطراً على الملعب في الشوط الثاني ممارساً ضغط عالي على رجال المدرب سيميوني الذين لم يستطيعوا بناء الهجمة المرتدة كما يريدون.

ورغم وجود هجمات جميلة من الريال على أرض الملعب إلا أن هدف التقدم أتى على طريقة زين الدين زيدان بضربة رأسية من المدافع كيبلير بيبي مستغلاً كرة عرضية نموذجية من توني كروس عبر ركلة حرة في الدقيقة 52.

انتفض أتلتيكو بعد تأخره وحاول تعديل النتيجة بشتى السبل وسط تراجع الريال إلى مناطقه في الدقائق الأخيرة، فكان له ما أراد عن طريق أنطوان جريزمان في الدقيقة 85 مستغلاً تمريرة بينية وضعته في مواجهة المرمى من زميله كاراسكو.

لم يملك الريال القدرة على شن هجمات جديدة على مرمى الروخي بلانكوس لينتهي اللقاء بالتعادل مما مكن الريال من رفع رصيده إلى النقطة 72 في صدارة الترتيب، فيما رفع أتلتيكو رصيده إلى النقطة 62.



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

19,710,638