(صهر صابر) يمنع الفنان صلاح الوافي عن المشاركة في (همي همك)

البديل نت
2014-06-18 | منذ 3 سنة

يستعد النجم الكوميدي صلاح الوافي حالياً لتقديم عمل كوميدي جديد في رمضان بعنوان (صهر صابر) والذي سيقدم على شاشة قناة السعيدة في رمضان.البديل نت

ونقلت صفحة (فنون الثورة) عن الفنان الوافي قوله بإن العمل كوميدي توعوي يتناول عدة قضايا هامة تخص الشباب والمجتمع بشكل عام وهو من بطولته إلى جانب كوكبة من النجوم الشباب مثل النجم الكوميدي خالد البحري والنجم الكوميدي كمال طماح والوجه الجديد الفنانة رويدا والطفل الموهوب حذيفة وضيوف الشرف النجمة فتحية إبراهيم، والنجمة منى علي وغيرهما من النجوم المشاركين كضيوف شرف.

وأضاف الوافي أنه اعتذر عن المشاركة في (همي همك6) هذا العام بسبب انشغاله في تصوير (صهر صابر) وكان قد تم ترشيحه لدور الضابط هداش في (همي همك6) وهو دور رئيسي ومهم لكنه اعتذر عن ذلك .

وأوضح أنه ليس من المعقول أن يظهر في "همي همك 6" وهو يتحدث عن الشيخ طفاح وشوتر وزنبقة وهو تكملة للجزء الرابع في "همي همك4" والذي كان يقوم بدور عوض ابن الشيخ طفاح طول أجزائه الثلاثة الأولى وقد قتل الشيخ عوض في الجزء الرابع عندما قتلته المصرية أم طفلته في الجزء الرابع، ويأتي اليوم الجزء السادس من المسلسل "همي همك" ويظهر فيه بدور آخر في نفس البيئة ومع نفس الشخصيات.. ففضل الاعتذار وثانياً لكي يستطيع التركيز والشغل في مسلسل "صهر صابر" ومسلسل "صهر صابر" يتم تصويره حالياً في صنعاء وهو من تأليف أحمد ناصر الأعور وإخراج المخرج القدير ناصر العبسي معالجة نصوص وسيناريو صلاح الوافي نفسه .. وسيعرض على شاشة السعيدة في رمضان.

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

20,052,286