برنامج فاتبعوني ... يتصدر قائمة البرامج الدينية ويحصل على جائزة الإبداع في مونديال الإذاعة والتلفزيون بالقاهرة

البديل خاص - علي مولى الدويلة
2012-12-18 | منذ 5 سنة

إنتزع البرنامج الديني (فاتبعوني) جائزة الإبداع لأفضل برنامج ديني في مونديال الإذاعة والتلفزيون العربي الأول الذي اقيم  في  15/12/2012م  بالقاهرة في مجال الإبداع والأعمال التلفزيونية. اتبعوني

ويأتي هذا المونديال تحت شعار (كلنا بنحب مصر) بحضور رموز الإعلام العرب والمعنيين بالإعلام في قطاعي الإذاعة والتلفزيون ، حيث تم تكريم مجموعة كبيرة من فناني وإعلاميي الوطن العربي بأكمله على أفضل مسلسلاتهم وأفلامهم وبرامجهم.

تصدر برنامج (فاتبعوني) قائمة البرامج الدينية لما تميز به من بساطة في الطرح وقوة تأثير الفكرة والمضمون في المشاهد بالاعتماد على أسلوب جديد يتناسب مع كل الفئات العمرية.

ويذكر أن الفكرة الاساسية التي يرتكز عليها البرنامج هو كيفية إحياء السنن النبوية و إمكانية التعريف بها وتعليم المشاهد كيفية تطبيقها, بطريقة حديثة تواكب التطورات الراهنة . وقد تهاتفت على عرضه كثير من القنوات الفضائية  كما حقق أعلى نسب المشاهدة والإعجاب عبر قناته الخاصة على موقع (اليوتيوب ( مما مهد له انتشارا كبيرا في مختلف دول العالم، حيث تم ترجمته إلى ما يقراب إحدى عشر لغة.   

الجدير بالذكر أن برنامج (فاتعبوني) الذي كانت انطلاقته في 7 يوليو، 2010م تطور إلى أن أصبح مشروعا كبيرا لاحياء السنة النبوية وذلك من خلال انشاء فرق ميدانية على مستوى الدول العربية تعمل على توعية وتعليم وإرشاد المجتعات إلى تطبيق سنن النبي محمد صلى الله عليه وسلم، باستخدام وسائل حديثة تواكب العصر الراهن.



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

19,055,975