رئيس المؤتمر عضو السياسي الأعلى يكشف عن توجه للمجلس بشأن مرتبات موظفي الدولة

متابعات
2019-03-27 | منذ 3 شهر

قال رئيس المؤتمر الشعبي العام، و عضو المجلس السياسي الأعلى، الشيخ صادق أمين أبو رأس، أن المجلس يسعى إلى رفع أداء الأجهزة الايرادية لصرف نصف مرتب كل شهر أو نصف مرتب كل شهرين يساعد الناس على المعيشة.

و ناشد أبو رأس كل الدول، خصوصاً الجيران أن يتركوا الفرصة لليمنيين، ليجتمعوا و يناقشوا أمورهم و يحلوا مشاكلهم بأنفسهم لأن مشاكلهم لن تحل إلا إذا تحاوروا فيما بينهم.

و أضاف: أما أن يطغى أي طرف على الطرف الآخر فهذا بعيد و لن تحسم اليمن بمعارك أو حروب و إنما تفاوض سلمي يخرج فيه كل الناس متحدين و لا يطغى طرف على طرف آخر.

و أشار أبو رأس إلى أن الجبهة الداخلية تزيد قوة و متانة يوماً عن يوم رغم المعاناة من الحصار و الفقر و الجوع.

و قال: سنظل صامدين أمام مواجهة عدوان متكبر و الدليل على ذلك أننا الآن نخوض تجربة انتخابات، و هذه التجربة الانتخابية لا تتم إلا في وضع آمن و مستقر، فالدوائر التي تجرى فيها الانتخابات هذه الأيام في وضع آمن ومستقر.

و تابع: هذا دليل على متانة الجبهة الداخلية رغم المشاكل الموجودة، و رغم التقصير، لا نقول إننا وصلنا إلى مستوى الكمال، لكن هنالك قصور و عيوب في إدارة الدولة من الداخل، حيث نعمل إزالة هذه الشوائب التي تحدث.

و نوه أبوراس بأن هذه المناسبة تحتم على اليمنيين أن يعرفوا قوة تحملهم و صبرهم في مواجهة عدوان همجي يشن على البلد طيلة أربع سنوات تعرض فيها الشعب لضرب و حصار جوي و بري و بحري و هي رسالة للعالم بصمود اليمنيين وفي نفس الوقت رسالة تكشف الأهداف الخفية للعدوان بأنها ليست إعادة ما يسمى بالشرعية التي هي بمثابة قميص عثمان الغرض منه السيطرة على البلاد وتقسيم اليمن و الاستيلاء على موانئه و جزره و بحاره بشكل كامل.



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

30,640,523